آخر المواضيع
Loading...

الخميس، 29 مارس 2018

5 نصائح للمقبلين على مسابقة توظيف الاساتذة 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم متابعي 

5 نصائح للمقبلين على مسابقة توظيف الاساتذة 2017


أقدم لكم 5 نصائح لكل من يريد إجتياز مسابقة الأساتذة 2017, وهذا الموضوع مخصص ولفائدة الأشخاص الذين تخرجوا من الجامعات والذي يرغبون في الترشح لمسابقة الأستاذة 2017 والذي كما دكر في مصدر موثوق أنه رسميا سيتم إجراء هذه المسابقة في كل الأطوار التعليمية ولجميع التخصصات ودلك في أواخر يونيو 2017, وبهده المناسبة سنقدم لكم 5 نصائح قيمة ستفيدك وستفيدج الأشخاص المقبلين على إجتياز مسابقة توظيف الأساتذة لسنة 2017.



النصيحة الأولى :

يجب على المترشح أن يقوم بالإطلاع على برنامج الإختبارات الذي خصص للإمتحان التخصص الذي قامت وزارة التربية الوطنية بوضعه حتى تكون قد جمعت أفكار وتصبح لك دراية عن المواضيع التي ستوضع في الإمتحان.


النصيحة الثانية :

يجب على المترشح أن يقوم بأخد جميع الكتب والمراجع المخصصة لتخصصه وأن يكون على إطلاع دائم بمحتواها مثلا مترشح مادة الإجتماعيات للتعليم الإبتدائي يجب أن يطلع على الكتب المدرسية لسنوات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة إبتدائي.


النصيحة الثالتة :

يجب على المترشح أن يقوم بالتدرب على حل المواضيع للمسابقات الخاصة بتخخصه التي وضعت العام السابق أو مواضيع التي تكون مقترحة للمسابقة حتى يتعود على التعامل مع مثل هذه الأسئلة.



النصيحة الرابعة :

يجب أن يكون الإمتحان بالنسبة للمترشح كإمتحان شهادة الباكالوريا أو إمتحان نهائي في الجامعة ويأخده على محمل الجد.



النصيحة الخامسة :

يجب الحرص على تنظيم الورقة أثناء إجتياز الإمتحان وأن يجيب على الأسئلة بدقة كبيرة دون أن يقوم بالخروج على الموضوع ما طلب منك أكتبه وبهادا ستحصل على نقطة جيدة وترضيك إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ الطريق الى النجاح 2015 ©