آخر المواضيع
Loading...

الأربعاء، 14 يونيو 2017

صبّ أجور موظفي الوظيف العمومي والمؤسسات الاقتصادية قبل العيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم متابعي 

صبّ أجور موظفي الوظيف العمومي والمؤسسات الاقتصادية قبل العيد
صبّ أجور موظفي الوظيف العمومي والمؤسسات الاقتصادية قبل العيد
قررت معظم القطاعات العمومية والمؤسسات الاقتصادية العمومية تسبيق أجور موظفيها، للشهر الجاري قبل عيد الفطر المبارك، ويتعلق الأمر بجميع الموظفين الذين جرت العادة على صب مستحقاتهم ومعاشاتهم بعد 25 من الشهر الجاري. 
وحسب المعلومات المتوفرة لدى «النهار»، والمستقاة من قبل مؤسسة بريد الجزائر، فإنه سيشرع، اليوم، في دفع أجور موظفي جميع الإدارات والمؤسسات بناء على طلب منها، والتي أمرت بتسبيق جميع الأجور لتمكين موظفيها من الاستفادة من مستحقاتهم المالية وصرفها قبل المناسبة الدينية من جهة وتفادي الاكتظاظ على مكاتب البريد من جهة أخرى. 
وأكدت مصادر «النهار»، بأن دفع الأجور من مؤسسة البريد جاء بناء على طلب من المؤسسات والإدارات المستخدمة، والتي قررت تسبيق أجور موظفيها بعدما كان مقررا صبّها في التواريخ المعتادة أي بعد عيد الفطر. 
وأضافت مصالح بريد الجزائر، بأن المؤسسة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة من أجل تقديم تواريخ صب أجور العمال، مشيرا إلى أن بريد الجزائر تلقى مراسلات إدارية من طرف معظم مديري المؤسسات العمومية لصب أجور عمالها، خلال الأسبوع القادم،والتي ستخص معاشات المتقاعدين التي كانت تصب في الفترة الممتدة بين 20 و26 من كل شهر، وباقي القطاعات الأخرى. 
وقد اتّخذت مؤسسة بريد الجزائر كافة الإجراءات الإدارية اللازمة لتخفيف الضغط خلال هذه الفترة التي ستعرف ضغطا كبيرا، ومن المنتظر أن تفتح أبواب بريد الجزائر يوم الجمعة من الثامنة صباحا إلى منتصف النهار، فيما تم إرسال تعليمات لكافة المكاتب البريدية من أجل فتح أبوابها الخميس مساء، وذلك لتقليل الضغط وتمكين كافة المواطنين من سحب أموالهم بكل أريحية. 
وللإشارة، فإن المديرية العامة لبريد الجزائر، ضخت أزيد من 10 آلاف مليار سنتيم في الحسابات البريدية للزبائن خلال شهر رمضان، وهذا في إطار الإجراءات الاستثنائية التي اتخذتها هذه الأخيرة لمواجهة الطلب والإقبال المتزايد من قبل الزبائن على المكاتب البريدية من أجل سحب ودائعهم المالية، خلال شهر رمضان، وتم تخصيص المبلغ استثنائيا لمواجهة الطلبات الخاصة بشهر رمضان قدر بـ 4700 مليار لمواجهة الطب خلال الثلاثة أسابيع الأولى من شهر رمضان، على أن يتم صب مبلغ مقدر بـ5 آلاف مليار سنتيم أخرى خلال الأسبوع الأخير من ذات الشهر لمواجهة الطلب المتزايد على الودائع المالية مع اقتراب عيد الفطر. 

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ الطريق الى النجاح 2015 ©