آخر المواضيع
Loading...

الخميس، 12 يناير، 2017

تقرير يحسم مسألة الإعلان عن مباراة توظيف أطر الدعم التربوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم متابعي 

تقرير يحسم مسألة الإعلان عن مباراة توظيف أطر الدعم التربوي



ترومُ التدابير الاستثنائية المتخذة برسم موسم 2016-2017 من طرف وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني إلى تنزيل الرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015-2030. 
وكما جاء في عرض السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني الذي قدمه يومه 21 نونبر 2016 خلال الدورة العاشرة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي بخصوص التدابير المستعجلة التي ستنجز برسم موسم 2016-2017 وهي إطلاق مباراة التوظيف بالعقدة لحوالي 11000 مدرس وبرمجة أعداد أطر الدعم التي سيتم توظيفها برسم سنة 2017 بموجب عقود.
مقتطف من عرض السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني
وكانت قد أعلنت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين عن مباراة لتوظيف 11000 مدرس وهم الآن يزاولون مهامهم من داخل مؤسسات التربية والتعليم العمومي، أما أطر الدعم التربوي والاجتماعي والنفسي ستفتح مباراة التوظيف بموجب عقود عما قريب، لضمان الحد الأدنى الضروري لاشتغال المؤسسات فيما يتعلق بالتسيير التربوي والإداري طبقا للمعايير المعمول بها، وسبق أن نشر موقع الوظيفة مقتطف من الجريدة الرسمية بخصوص كيفية تنظيم مباراة توظيف  الأطر الإدارية والتقنية.
وتكون حضوض وافرة في الانتقاء لحاملي الشواهد المهنية في المسالك الجامعية للتربية وكذا حاملي الشهادات التأهيلية لمهن التدريس والمشروع الحكومي  10000 إطار بالإضافة إلى حاملي تخصص الاستشارة النفسية. دون أن ننسى حاملي شهادة الإجازة الأساسية في مختلف الشعب.
وندعوا جميع المهتمين بهذه المباراة، بالشروع في عملية الاستعداد ، لأن وزارة التربية الوطنية قد تباغت الراغبين في الترشيح بإعلان مفاجئ عن المباراة، وسيواكبكم موقع الوظيفة كلوب بأي مستجد مستجد.


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ الطريق الى النجاح 2015 ©