آخر المواضيع
Loading...

الأحد، 1 يناير 2017

تطبيق تعليم جدول الضرب للاطفال بطريقة سهلة على هواتف الاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم متابعي 


تطبيق تعليم جدول الضرب للاطفال بطريقة سهلة على هواتف الاندرويد

سوف نقدم لكم تطبيق تعليم جدول الضرب للاطفال بطريقة سهلة وغير معقدة ، وهذا التطبيق الذي بين ايديكم سوف يساعد الابناء على تعلم جدول الضرب بطريقة ممتعة وسهلة في نفس القوت ،كما انه يقدم للاطفال والبراعم اختيارات في الاجابة مثل مسابقة من يربح المليون اذا كنتم تتذكرونها ، كما ان تطبيق جدول الضرب يقدم الغاز عديدة من الرياضيات ويجب عليك الاجابة عليها لمنافسة صديقك ، وهذا في الحقيقة لا هو امر جميل من طرف الاباء ان تقوم بتقديم تطبيق تعليم جدول الضرب للاطفال بطريقة سهلة على هواتف الاندرويد . 
سوف نذكر ما سوف يستفيد وماذا يقدم للاطفال كي تكون مطمئن من جهة التطبيق ، التطبيق يقدم ممارسة الضرب وتخمين جميع الألغاز من الرياضيات! ، ايضا هي لعبة باردة الرياضيات التي تساعد على تعلم جداول الضرب ، سوف تكون بحول الله سببا في تحسين الدرجات الخاصة بك في المدرسة والسيطرة على هذه الاختبارات للاطفال في الرياضيات! ايضا تعجل الدماغ يتعب مع الاجابة على الجواب معتمدا على نفسك ، ايضا سوف يتعلم الأطفال جدول الضرب بالمضاعفة واكتشاف العديد من الملاحظات ، سوف يكون هذا التطبيق بمثابة المغامرات والتحدي والمسابقات مع الاصدقاء المنافسين في نفس التطبيق ، وسوف نذكر المميزات الاخرى في الاسفل كي تعلم ان تطبيق تعليم جدول الضرب للاطفال بطريقة سهلة ممتع .
 
تطبيق Table de Multiplication عبارة عن مجموعة من الرياضيات التعليمية الجديدة التي تساعد الأطفال على تعلم جداول الضرب. اختبار الدماغ، وزيادة معدل الذكاء الخاص بك وحل الرياضيات بالمسابقة 
هذا التطبيق سوف تساعدك على التخرج!
في محاولة لقضاء مسابقة الرياضيات دون أخطاء والحصول على درجة 3 نجوم!
في وضع التحدي، يمكنك اختبار المهارات الخاصة بك!
في محاولة للحصول على أعلى درجة ممكنة ومن ثم تحسين نوعية الخاص بك!
التنافس مع الأصدقاء من هو أفضل طفل في الصف الرياضيات!
تعلم جداول الرياضيات في حين لعب!
ستكون حياتك أسهل بكثير عندما يمكنك فقط تذكر الجداول الرياضيات الضرب!
نقدم طلبا للأطفال الرياضيات 
أنت لن تكون قادرة على التوقف عن اللعب في جداول الضرب.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ الطريق الى النجاح 2015 ©